14يناير
2018
0

حروف للاطفال – تتبع وسماع الصوت

تبحث عن متعة، مجانا، وبسيطة التطبيق التعليمي لمساعدة طفلك على تعلم الصوتيات وتتبع رسائل الأبجدية؟ لا مزيد من أبك الاطفال.

أبك الاطفال هو الصوتيات الحرة والتطبيق الأبجدية التدريس الذي يجعل التعلم متعة للأطفال، من الأطفال الصغار على طول الطريق لمرحلة ما قبل المدرسة ورياض الأطفال. ويضم سلسلة من الألعاب تتبع لمساعدة الأطفال على التعرف على الأشكال إلكتروني، ربطها مع الأصوات الصوتية، ووضع معرفتهم الأبجدية لاستخدامها في تمارين مطابقة متعة. أي طفل صغير، رياض الأطفال أو مرحلة ما قبل المدرسة سن الطفل يمكن أن تتعلم اللغة الإنجليزية والأبجدية الإنجليزية ببساطة عن طريق اتباع الأسهم مع إصبعهم. يمكنهم حتى جمع الملصقات ولعب الأطفال لأنها استكمال ألعاب تتبع!

أبك الاطفال هو أكثر من مجرد التطبيق التعليمي صديقة للطفل، وقد تم تصميمه مع مشاركة الكبار في الاعتبار أيضا. واجهة تحافظ على الأطفال الصغار تركز على القراءة الأبجدية والكتابة، ودفع القائمة أوامر الأوامر بعيدا عن تحريك الأصابع. يمكن للبالغين الوصول بسهولة الإعدادات للمشاركة وضع المعلم، والنظر في بطاقات التقرير، أو تبديل تتبع والألعاب الصوتيات لتسهيل التعلم بشكل أفضل.

أفضل للجميع، أبك الاطفال هو كامل المواصفات وخالية من المشتريات في التطبيق وإعلانات طرف ثالث. يمكن للأطفال الصغار والكبار الاستمتاع بالتعلم معا دون انقطاع.

ميزات:
– A التطبيق التعليم المبكر الملونة التي تساعد الأطفال على تعلم الأبجدية الإنجليزية.
– يشمل أبك ألعاب تتبع، سماع الصوت الاقتران، رسالة مطابقة، وأكثر من ذلك.
– الأحرف الكبيرة والصغيرة لتتبع، والاستماع إلى، والمباراة.
– واجهة ذكية تساعد الاطفال التركيز على الصوتيات والرسائل دون الخروج عن طريق الخطأ اللعبة.
– لا إعلانات طرف ثالث، لا في التطبيق المشتريات، لا الحيل. مجرد متعة التعليمية النقية!

 

No Comments

Reply